هل الديمقراطية كما نعرفها اخر تطور ممكن في الحكومة ؟

Henry David Thoreau

  اسمي  كيت سيكس   أرشح نفسي لمجلس مدينه بورتلاند لم افعل ذلك للتحسين من مستقبلي المهني ولا  كخطوة  الى مناصب اعلى ولكن رشحت نفسي لخدمة سكان مدينة بورتلاند الحاليين ومن   سيسكنها في المستقبل . لا اتخيل ان افعل شيئا غير ذلك في هذا الوقت الذي نواجه فيه محنة اقتصاديه وتهديد للبيئة وعدم مصداقية أخلاقية و عدم استقرار اجتماعي . ولدت  لمعلمي مدارس حكومية في مدينة بورتلاند وتربيت في مدينة هاريسون  في ولاية مين ولقد كانا مثلي الاعلى في خدمة مجتمعي .ابي وفي عمر الثامنة والسبعين ما زال يعمل كعضو في مجلس الحكومة المحلية لمدينة هاريسون وايضا  يتطوع كعامل إطفاء حرائق في المدينة. كما يمكن أن تعتمدوا على امي دائما لجمع المتطوعين لأي حدث او مناسبة في المدينه او لصنع المعجنات لتقدم في الكنيسة.  

عملت لمده 18 سنه في  مجالي الإدارة الصحية والإدارة التدريبية .من خلال عملي كمدير برامج في العيادة الطبية العائلية في سياتل. لقد قمت بتنظيم دورات تعليمية للأطباء الجدد في ثلاث من المدن  القريبة من وسط المدينة التي تقدم العناية للأقليات مثل  الهنود الحمر الاصليين  والاسبان  والسود  في المنطقة .تشكلت نشاطاتي ونظرتي السياسية من خلال تعاملي مع الاطباء والممرضين والمشرفين الاجتماعيين والمعلمين ومسئولي اتحاد العمال وخبراء الصحة العامة الذين عملت معهم خلال حياتي المهنية .وتعلمت الباقي من  صيد الأسماك .

قابلت واحببت زوجي عندما كنت اصطاد الأسماك في الناحية الغربية  من أمريكا.  زوجي من المهاجرين وافراد اسرته ينتشرون في  كثير من انحاء امريكا وكندا. قررنا انا  وزوجي في عام 2008  ان ننتقل الى الناحية الشرقية من امريكا لنكون قريبين من أسرتي.  لقد اخترت سمك السلمون الأطلسي ليكون شعارا  لحملتي الانتخابية وذلك  للتذكير بأن ليس كل الهجرة طوعية وسهله و مقبولة سياسيا وثقافيا كما كانت  هجرتي.

اعمل الان ككاتبه ومحررة حره أي لا اعمل لدى شركه معينه .انا عضوه في اتحاد الكتاب الامريكي وعضوة ,وعضو مجلس اداره سابق في جمعية جنوب ولاية مين للديمقراطيين الاشتراكيين في أمريكا. انا ايضا اعمل كمنظمة لحملة المواطنين اولا في بورتلاند

وذلك للتصديق على حمله الخمس مرشحين في شهر 11 2020  التي تضع حاجة المواطنين فوق أرباح الشركات الكبيرة .

واحب غابات  ولاية مين في كل المواسم. في اوقات فراغي يمكنكم ان تجدوني اقود دراجة في الجبال أو  اتزلج أو احمل صنارتي لأصطاد واسمع افكاري .اعيش في مركز ديرنج مع زوجي وكلبنا ميتولس الذي يساعدنا في  صيد الأسماك ,

Organizingu2026
تم . لقد تمت اضافة اسمك الى قائمتنا

قم بالتواصل 

انني اعني ما اقول هذه الجائحه قد جعلت  الالتقاء  بالناس خطر و صعب ووسائل التواصل الاجتماعي ليست بالمكان المناسب  لإدارة حوارات ذات معنى. 

تصريح يخص مواقع التواصل الاجتماعي

لقد اتخذت حملتنا الانتخابية قرار بمقاطعة موقع فيسبوك دعما لحملة” أوقفوا الربح من الكراهيه

%d bloggers like this: